كورونا..إحداث خلية لتتبع أحوال المغاربة بإسبانيا

أعلنت سفارة المغرب بمدريد أنها أحدثت خلية للتتبع والاتصال في أعقاب انتشار فيروس كورونا المستجد في إسبانيا .

وأكدت السفارة في بيان لها أنها تواصل تتبعها للتطورات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد مشيرة إلى أنها أحدثت بتنسيق وتعاون مع مختلف قنصليات المملكة بإسبانيا خلية لتتبع أحوال المواطنات والمواطنين المغاربة .

وأهاب البيان بالمواطنات والمواطنين المغاربة العمل على الالتزام التام بالإرشادات والإجراءات المعتمدة من طرف السلطات الصحية المختصة بمكان تواجدهم .

كما وضعت السفارة رهن إشارتهم مجموعة من الأرقام الهاتفية بمختلف قنصليات المملكة بإسبانيا التي يمكن الاتصال بها عند الاقتضاء .

وسجّلت إسبانيا ارتفاعاً في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجدّ إلى قرابة ثلاثة آلاف شخص، يوم الخميس 12 مارس 2020 ، وتضاعف عدد الوفيات تقريباً ليبلغ 84 حالة، وأعلنت الحكومة إصابة وزيرة بالمرض، وتضمّ منطقة مدريد وهي الأكثر تأثراً في البلاد، والتي أغلقت كل مدارسها منذ يوم الأربعاء 11 مارس 2020، قرابة نصف الإصابات مع 1388 مصاباً، وأعلنت كاتالونيا (شمال شرق البلاد) بدورها إغلاق المدارس اعتباراً من الجمعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد