كودار ينهي خلافه مع بنشماس ويدعو قيادات البام إلى جعل مصلحة الحزب تسمو على المصالح الشخصية

دعا سمير كودار، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، جميع “الباميين” و”الباميات” إلى ترتيب البيت الداخلي للحزب، والتحضير الجيد للمؤتمر المقبل الذي تم تحديد تاريخ انعقاده يوم 7 من شهر فبراير المقبل.

وقال كودار في كلمته خلال أشغال الجلسة الافتتاحية لاجتماع اللجنة التحضيرية، اليوم السبت بسلا، أن هذا الاجتماع “يهدف إلى توفير الجو المناسب لتعزيز وحدة الصف والالتفاف حول الحزب وجعل مصلحته تسمو على مصلحتنا الشخصية”.

وأضاف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر البام المقبل في معرض حديثه أنه سيتم اعتماد معايير جديدة للترشح لقيادة حزب الجرار.

وأوضح نفس المتحدث أنه سيتم اعتماد طريقة جديدة تتمثل في تحديد تاريخ معين للترشيح وفسح المجال أمام المترشحين للقيام بحملة انتخابية وسط أعضاء الحزب، وذلك شرط “أن يتم ذلك في إطار الاحترام المتبادل وأن لا يؤثر الأمر على مجريات اشتغال اللجنة التحضيرية”.

وسجل الاجتماع المنعقد بمدينة سلا حضور عدد من قياديي الحزب، فيما تم تسجيل غياب فاطمة الزهراء المنصوري وأحمد اخشيشن.

وظهر كل من عبد الحكيم بنشماش و سمير كودار  يتصافحان خلال انطلاق أشغال اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع، كما قدم رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر اعتذاره للأمين العام للحزب، ولرئيس جمعية منتخبي الحزب، العربي المحرشي، عن “أي إساءة محتملة” منهيا بذلك الخلاف الذي أدى إلى انقسام الحزب إلى تيارين في الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد