كوثر براني للمصدر ميديا: أحضر لمفاجأة سارة لجمهوري

أصدرت الفنانة المغربية كوثر براني، خريجة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “أراب أيدول”  أغنيتها الجديدة بحر الأسبوع الجاري بعنوان “أغار”، والتي أدتها باللهجة العراقية.

و لاقت أغنية كوثر  الجديدة بعد صدورها انتقاد البعض بسبب أدائها للأغنية باللهجة العراقية، و قالت كوثر براني في حديثها مع جريدة “المصدر ميديا” أنها اختارت الظهور في أغنية “أغار” بنمط موسيقي مختلف تضيفه لرصيدها الفني، و أضافت قائلة: ” كنت سأطرح أغنية مغربية قبل الأغنية العراقية، لكن نظرا لعدم اكتمال الأغنية بعد، عملت على إصدار أغنية “أغار” هذا الأسبوع ورفضت انتظار مدة شهرين أو ثلاثة حتى تكتمل الأغنية الأخرى دون طرح جديدي الفني”.

و استرسلت كوثر براني حديثها بالقول أن الأغنية المغربية التي ستطلقها بعد أغنية “أغار” ستصدر على طريقة الفيديو كليب وستكون مفاجئة سارة لمتابعيها.

تجدر الإشارة أن كوثر براني أصدرت مجموعة من الأغاني المغربية بعد مشاركتها في برنامج “Studio 2M”، كأغنية “دارها” ، وأغنية “كيم أوفر” التي أصدرتها على طريقة الفيديو كليب.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد