“كنوبس” يفتتح مندوبية جهوية بمدينة القنيطرة

يعمل الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي، على افتتاح مندوبية جهوية بمدينة القنيطرة، ابتداء من يومه  الإثنين فاتح نونبر الجاري، وذلك في إطار مخطط عمله الاستراتيجي المندمج 2021-2025، الهادف إلى تقريب الخدمات من المؤمنين وتعزيز سياسة الجهوية.

وحسب بلاغ صادر عن “الصندوق”، ستخصص المندوبية الجديدة لاستقبال ومعالجة طلبات تحمل وفوترة خدمات التأمين الإجباري الأساسي عن المرض والواردة من المصحات الخاصة ومراكز تصفية الكلي والصيدليات التي تتعامل مع الصندوق في إطار الثالث المؤدي، المتواجدة بالقنيطرة والمدن المجاورة لها تحديدا سيدي يحيى، سيدي سليمان، سوق الأربعاء.

وحسب ذات المصدر، ستشكل هذه المندوبية كذلك فضاء لاستقبال طلبات الإعفاء من الحصة المتبقية على عاتق المؤمنين المصابين بأمراض مزمنة أو مكلفة وطلبات تمديد استفادة أبناء المؤمنين في وضعية إعاقة من خدمات التأمين الإجباري عن المرض. كما ستشكل فضاء لاستقبال طلبات تحمل العلاج بالخارج وجميع الخدمات التي تتطلب الموافقة المسبقة قبل اللجوء للعلاج.

كما تم الإشارة إلى أن عدد المندوبيات الجهوية للصندوق يرتفع ليبلغ 32 مندوبية متوزعة على سائر جهات المملكة، مضيفا أن الصندوق عازم على تسريع وتيرة الجهوية وتغطية جميع المدن الكبرى بتنسيق مع التعاضديات التي تتوفر على شبكة هامة من الفروع لاستقبال ومعالجة ملفات المرض في إطار العلاجات العادية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد