كمين يطيح بأستاذ متلبسا بمحاولة اغتصاب قاصر

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء، أول أمس الأربعاء، من إعتقال أستاذا لمادة الفلسفة متلبسا بمحاولة اغتصاب تلميذة تدرس لديه.

 وحسب ما أفادت مصادر مطلعة قإن إعتقال الأستاذ تم بتنسيق ما بين النيابة العامة والفرقة الأمنية المذكورة، والتلميذة المبلغة، حيث تم وضع كمين محكم من طرف عناصر الامن انتهى بضبطه، بعد مداهمة شقته، متلبسا بمحاولة مضاجعة تلميذته.

وجاء تحرك مصالح الضابطة القضائية بناءا على شكاية تقدمت بها والدة الضحية التي لم تكمل بعد 18 سنة، تقر فيها بتعرض إبنتها للتحرش من طرف أستاذ مادة الفلسفة، وهي الشكاية التي تفاعل معها الوكيل العام الذي أمر بإيقاف المتهم في حالة تلبس، ليتم نصب كمين للإطار التربوي بعد ان اكدت الضحية أن الأستاذ ضرب معها موعدا للقاء خارج الثانوية لمرافقته إلى شقته.

وقد تم وضع الأستاذ المعتقل رهن تدابير الحراسة النظرية للإستماع له حول المنسوب إليه، قبل عرضه على أنظار المحكمة لتقول كلمته في التهم الموجهة إليه والمتعلقة بمحاولة التغرير بقاصر والتحرش الجنسي ومحاولة هتك العرض.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد