كلية الحقوق السويسي تحتفي بسفير المغرب بتونس “حسن طارق”

إحتفت شعبة العلوم القانونية والسياسية بكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية السويسي بالرباط، بسفير المغرب بتونس والأستاذ بنفس الكلية حسن طارق، الذي عين، بتاريخ 7 فبراير من سنة الجارية، سفيرا في تونس، خلفا للطيفة أخرباش، التي عينت، قبل أشهر، رئيسة لمجلس الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري.

وعبر سفير المغرب بتونس حسن طارق، في تصريح للمصدر ميديا، عن سعادته الغامرة بما أسماه “الإحتفال الإنساني الأخوي”، الذي حضي به من ” طرف زملائه وأصدقاء يكن لهم جزيل المحبة والتقدير”، حسب تعبيره.

وإعتبر سفير المغرب بتونس أن إحتفاء زملائه في شعبة القانون العام وتجديدهم التهنئة له، بعد أن أمضى سنتين رئيسا لهذه الشعبة، تجديدا يكشف عن عمق المحبة الصادقة والأخوة الحقة التي جمعته بزملائه في التدريس داخل كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية السويسي بالرباط، وبأصدقاء خارج الكلية.

وحضر حفل التكريم الذي نظمته شعبة القانون العام، عدد من الأساتذة من داخل الكلية وخارجها، وكذا مجموعة من الطلبة والباحثين الذين عبروا عن غامر سعادتهم بتكليف الأستاذ حسن طارق سفيرا للمملكة، مشددين على أن الدبلوماسية المغربية ربحت مثقفا ومفكرا ورجلا خدوما لمصالح بلده متفانيا في عمله بنكران ذات قل نظيره.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد