كلية الحقوق السويسي تحتفي بذاكرة ومسار الأستاذ الجامعي “زنان”

احتفت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، الأربعاء 14 مارس 2018، من خلال مركز البحث في جودة الأداء والمنافسة، بالأستاذ الجامعي “عبد الرحمان زنان”، بتعاون مع كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية السويسي، بحضور لحسن الداودي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة.

وانطلقت فعاليات الاحتفاء بالأستاذ المكرم، بكلمات تسرد “نستالجيا الصداقة” التي عبر ضمنها جل المتدخلين عن طيبة الرجل ومساره العلمي الرسين، المؤتة بإصدارات علمية ومعرفية خط ضمنها الدكتور “زنان” أرشيفا معرفيا يعد اليوم مرجعا اساسيا للعديد من البحوث والرسائل الجامعية.

وعرف الحفل حضور لحسن الداودي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، صديق طفولة الأستاذ المكرم، الذي فتح “أرشيف الذاكرة” وتفاصيل الصداقة التي جمعته بـ”زنان”، متحدثا عن أجواء الطفولة والدراسة قائلا: ” بني ملال كان فيها بيار واحد ديال بلقاضي وسينما “روكس”، كنا ملي كا نخرجو كانمشيو ناكلو ريبي ديال زنان، لي ما كلاش الريب ديال “زنان” ما كلا والو…”.

كما عرف اللقاء حضور كل من رئيس جامعة محمد الخامس بالنيابة عبد الحنين بلحاج، وكذا عميد كلية الحقوق السويسي عز الدين غفران، ومجموعة من الأساتذة والأصدقاء الذين واكبوا مسار الرجل وطيبة قلبه وشغفه الكبير بالعلم واهله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد