كليب ” واهيا ” لسلمى رشيد تقليد لنجمة عالمية

قام اليوتيوبر جمال ألفا، بفضح التقليد الذي قامت به الفنانة سلمى رشيد في عملها الغنائي الأخير “واهيا”، الذي صدر قبل بضع أيام على قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب، المتخصص في تحميل الفيديوهات.

ولم ينبس جمال ببنت شفة، غير أنه اكتفى بالإبتسامة وهز رأسه استهزاءً وانبهاراً بالتقليد الذي قامت به سلمى في فيديو كليب الأغنية من حيث الديكور والشعر والأزياء وحتى طريقة الأداء والرقص، في اختلافات بسيطة تكاد لا تذكر كالألوان والكلمات..

ويعود العمل الأصلي من حيث كل ما ذُكر إلى فنانة أجنبية تدعى Lisa، أدتها وفرقة blackpink، أما الأغنية فكانت بعنوان: kill this love (اقتل هذا الحب).

وقالت سلمى رشيد في تصريح للمصدر ميديا: “خدينا للأغنية وقتنا كامل لأنها تستاهل، والكليب كذلك يستاهل، حاولنا أنني نكون بستيل جديد على الجمهور، سواء من ناحية الكلام واللحن، الفيديو كليب وطريقة الإخراج، التصوير.. كل شي يكون جديد، وحاولت نكون جريئة أكثر من خلال المظهر..”

وهذا الفيديو المشار إليه في أول فقرة:

وشاهد أيضاً: سلمى رشيد بشكل لم ترونها فيه من قبل في “واهيا “

وتجدر الإشارة إلى أن تقليد الفيديو كليبات، أو الإستلهام من بعد الأعمال، لم يعد شيئاً غريباً أو شاذا، إذ أن هناك أفلام أجنبية وعربية مقلدة أو مستنبطة من وحي أعمال أخرى، ولا ندري هل تعد هذه سرقه أم أنه مجرد استلهام واستفادة من اعمال الغير.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد