كلود لوروا يستعد للإطاحة بالأسود

يستعد المنتخب الطوغولي لمباراة المغرب، بمعنويات مرتفعة و عزيمة كبيرة لتحقيق الفوز، حيث أكد مدرب المنتخب كلود لوروا أن النهج التكتيكي الذي لعب به مباراة الكوتديفوار سيتغير خلال مواجهة الأسود في الدور الثاني لحساب المجموعة الثالثة ، حيث سيتحلى اللاعبون الطوغوليون بالكثير من النضج التكتيكي ، للفوز بالنقاط الثلاث لتحقيق التأهل الذي ينتظره أصدقاء أديبايور بشوق.

و أوضح لوروا أن المنتخب الطوغولي لن يكون الحلقة الأضعف ضمن هذه المجموعة، حيث سيسعى إلى الفوز في المباريات المتبقية و الظهور بوجه مشرف خلال الدور الثاني.

و اعتبر المدرب الفرنسي أن مواجهة المنتخب المغرب الذي يقوده هيرفي رونار، ستكون استثنائية بين مدربين يعشقان التحدي، مبرزا أن رونار كان مساعدا له لمدة ست سنوات حيث طور من إمكانياته كثيرا وحقق لقبين إفريقين مع زامبيا و الكوتديفوار، وهو مدرب أشهد له بالكفاءة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الطوغولي فرض نتيجة التعادل على المنتخب الإفواري حامل اللقب في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أوييم، حيث كاد أن يقلب النتيجة لصالحه لولا اللمسة الأخيرة التي غابت عن لاعبيه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد