كريستيانو رونالدو يواجه تهمة اغتصاب مغربية

بعد اتهامه باغتصاب فتاة أمريكية، تعود من جديد  قضية اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو بعد أن اتهمته الراقصة المغربية كريمة المحروق المشتهرة بـ “روبي” باغتصابها.

وكشفت إحدى الصحف البريطانية على أن كريستيانو تلقى دعوة من أجل قضاء نزهة مع المغربية روبي والتي سبق وأن تورطت في قضية متعلقة بالفضيحة  الجنسية التي طالت سيلفيو برلسكوني رئيس الحكومة الإيطالية السابق.

وأكدت روبي على أنها قابلت رونالدو عندها كانت تبلغ من العمر 17 سنة في فندق بميلانو في يناير 2010، حيث ترك لها  4000آلاف يورو بعد أن استيقظ وترك الغرفة الشيء الذي أثار غضبها، وهو الشيء الذي نفاه وقتها.

في المقابل، رد رونالدو على التهم الموجه له عبر حسابه الرسمي على موقع « تويتر » قائلا: « أنكر بشدة الاتهامات الموجهة إلي، فالاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع ما أؤمن به، وأنا حريص كذلك على نظافة اسمي، لذلك أرفض إعطاء معلومات لإعلام وراءه أشخاص يسعون للشهرة على حسابي ».

وتجدر الإشارة إلى أنه وحسب القانون الإيطالي، فإن رونالدو سيواجه عقوبة كبيرة في حال ثبوت صحة هذه الاتهامات، لأن ممارسة الجنس مع قاصر مقابل المال يمنعه القانون الإيطالي ويواجه فاعله عقوبة كبيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد