كريستيانو رونالدو يواجه إمكانية إصدار مذكرة اعتقال أوروبية لتسليمه للسلطات الأمريكية

كشف خبير قانوني أن السلطات الأميركية بإمكانها إصدار مذكرة اعتقال أوروبية لتسليمها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يواجه تهمة اغتصاب فتاة في لاس فيغاس عام 2009.

وحسب ما ذكرته صحيفة “الميرور” البريطانية، قال الخبير القانوني أن سلطات أميركا قد تصدر مذكرة اعتقال بحق رونالدو، موضحا أن الطريقة الوحيدة التي يمكن للنجم البرتغالي أن يسلكها لتجنب الاعتقال هي العودة إلى وطنه، البرتغال.

وأوضح المحامي الإسباني البارز، إيميليو كورتيس قائلا: “لا يمكن اعتماد مذكرة اعتقال للمشتبه فيهم الذين يعيشون في بلدهم”، مشيرا إلى أن “القواعد في أوروبا والولايات المتحدة مختلفة.. ولدى السلطات الأميركية إمكانية طلب تسليم رونالدو ما لم يكن في البرتغال”.

ونشرت مجلة “دير شبيغل” الألمانية في آخر تطورات للقضية، أمس الاثنين، دليلا على حدوث الاغتصاب وهو تفاصيل التسوية التي وقع عليها الطرفان “رونالدو والضحية” عام 2010، للفصل في الأمر بشكل ودي بعيدا عن ردهات المحاكم، قبل أن تقرر الشابة مايورغا (34 عاما) اللجوء إلى القضاء بعد مرور 9 سنوات عن الواقعة.

وتتهم الشابة “مايورغا” لاعب يوفنتوس الإيطالي حاليا، باغتصابها بغرفة فندق في لاس فيغاس عام 2009، فيما ينفي صاحب الـ33 عاما هذا الادعاء جملة وتفصيلا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد