كريستيانو رونالدو يقود منتخب البرتغال إلى تحقيق تعادل قاتل ضد إسبانيا

تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من قيادة منتخب بلاده لتعادل قاتل ضد المنتخب الإسباني، ضمن مباريات المجموعة الثانية بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، في مقابلة تاريخية ممتعة شهدت تسجيل ستة أهداف.

ودخل المنتخب البرتغالي ضاغطا على دفاعات “لاروخا” منذ بداية الشوط الأول من المباراة، حيث تمكن الدون رونالدو من الحصول على ضربة جزاء بعد عرقلة واضحة للمدافع الإسباني ناتشو  ترجمها إلى هدف ليفتتح نتيجة المباراة عند الدقيقة الرابعة، قبل أن يتمكن المهاجم الشرس دييغو كوستا من هز شباك الحارس البرتغالي لويس باتريسيو مسجلا هدف التعادل عند الدقيقة 24، وعاد النجم كريستيانو رونالدو ليسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف واحد لصالح البرتغال.

وفي الشوط الثاني، دخل أصدقاء سيرخيو راموس بنهج هجومي للعودة في نتيجة المباراة، الشيء الذي تأتى عن طريق نفس المهاجم كوستا الذي سجل هدف التعادل عند الدقيقة 55 من المباراة لتصبح النتيجة 2 – 2، بعدها بثلاث دقائق أضاف المدافع ناتشو الهدف الثالث لإسبانيا من تسديدة قوية هزمت الحارس البرتغالي.

وفي الدقيقة 88 من المباراة تحصل المنتخب البرتغالي على ضربة خطأ مباشرة بعد عرقلة مدافع إسبانيا جيرارد بيكيه لرونالدو الذي تكلف بتسديدها وترجمها إلى هدف رائع جعل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا يتفرج عليها وهي تدخل شباكه، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف في كل شبكة، ويكون “صاروخ ماديرا” رونالدو قد سجل أول “هاتريك” له بنهائيات كأس العالم في المشاركة الرابعة له بالمونديال بعد نسخ 2006 و2010 و2014.

وبهذه النتيجة، أصبح المنتخب الإيراني متصدرا للمجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، متبوعا بكل من المنتخبين الإسباني والبرتغالي بنقطة لكل منهما، في حين يتذيل المنتخب المغربي المجموعة من دون نقاط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد