كتاب “المعتوه” عن ترامب يشكك في القدرات العقلية لرئيس أقوى دولة في العالم

يستمر كتاب “المعتوه” الذي ألفته أوماروسا نيومان المساعدة السابقة في البيت الأبيض عن تفاصيل تجربتها أثناء عملها لمدة عام مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تصدر قائمة أعلى الكتب مبيعا في الولايات المتحدة.

وتخطت مبيعات الكتاب 33 ألف نسخة في أول أسبوع من إصداره واحتل المركز الثاني ضمن قائمة الكتب الأكثر مبيعا، وتشكك نيومان من خلال كتاب “المعتوه.. مشاهدة من بيت ترامب الأبيض” في القدرات العقلية للرئيس.

وقالت المساعدة السابق في البيت الأبيض، أوماروسا مانيغولت نيومان، في كتابها، أنها شاهدت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في إحدى المرات وهو “يبتلع وثيقة رسمية سرية”.

وتتهم نيومان الرئيس ترامب في كتابها بأنه أدلى بتصريحات يزدري فيها الأمريكيين من أصل أفريقي والفلبينيين وأقليات أخرى إضافة إلى شواهد تشير إلى حالات ”نسيان وإحباط“. وكتبت تقول ”لا يمكن إنكار تراجع قدراته العقلية“.

يذكر أن أوماروسا ، التي تعرف الرئيس الأمريكي منذ أن كانت نجمة لعرض تلفزيون الواقع “أبرانتس”، تولت منصب مستشار شؤون الأمريكيين من أصول أفريقية لحملة ترامب الانتخابية الرئاسية عام 2016 ، قبل تولي منصب مستشارة في البيت الأبيض بعد فوز ترامب بالرئاسة، قبل عزلها من منصبها في البيت الأبيض في دجنبر الماضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد