كارلي لويد تخطف الأضواء في سوق انتقالات اللاعبات المحترفات

قليلا ما نسمع عن ما يدور في سوق انتقالات اللاعبات المحترفات، في ظل السيطرة الشبه الكاملة لميركاتو الانتقالات لدى الرجال، حيث إن اهتمام عشاق المستديرة ينصب حول كرة القدم الرجالية و غالبا ما ننسى أن هناك نجمات ساطعات ينتقلن بشكل دوري بين الأندية خصوصا الأوروبية.

اللاعبة الأمريكية كارلي لويد صاحبة 34 سنة، خطفت الأضواء في الأيام القليلة الماضية، حيث سلطت الصحافة العالمية الضوء عليها، بعد انتقالها لفريق مانشستر سيتي بموجب عقد قصير الأمد مع النادي الإنجليزي ينتهي مع انتهاء الموسم الحالي عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن تعود إلى فريقها السابق هوستون داش.

وتمتلك لويد الحاصلة على جائزة أفضل لاعبة في العالم، سجل دولي حافل حيث شاركت مع المنتخب الوطني للولايات المتحدة الأمريكية في 232 مباراة أحرزت بهم 96 هدف، وبهذا سارت لويد على خطى كبار لاعبات كرة القدم النسائية اللاتي انتقلن إلى أوروبا مثل أليكس مرغان التي انضمت إلى ليون الفرنسي، وكريستال دان التي انتقلت إلى تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى هيذر أوريلي التي انضمت إلى آرسنال.

تجدر الإشارة أن كارلي لويد حصلت على جائزة أفضل لاعبة في العالم سنة 2015 و 2016، التي تقدمها الفيفا، كما أنها توجت كبطلة أولمبية رفقة المنتخب الأمريكي لكرة القدم، دي دورتي 2008 و 2012.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد