قيادي بحركة التوحيد والإصلاح: “زوجة يتيم إمرأة صالحة نعرفها منذ أربعين سنة”

كشف أوس الرمال نائب رئيس حركة التوحيد والإصلاح الجناح الدعوي لحزب العدالة والتنمية، معلقا على الضجة التي أثارها مقطع فيديو معزز بصور “لمحمد يتيم” وزير الشغل والإدماج المهني وهو يمسك بيد فتاة بأحد شوارع “شونزيلزيه” الشهير بالعاصمة الفرنسية باريس، وما واكبه من تبريرات ترتبط بإستحالة العشرة بين يتيم وزوجته الأولى، والتي ينتظر أن تنتهي بالطلاق، أن “زوجة يتيم إمرأة صالحة نعرفها منذ أربعين سنة”.

وأكد الرمال، في تصريح للمصدر ميديا، أن قضية زواج او طلاق يتيم شأن خاص ولا حق لأحد ان يتدخل في خصوصيات الناس، وأن التدخل بين رجل وإمرأته في حياتهما الشخصية أمر غير مقبول، وأن الله وحده هو لي عالم آشنو عند يتيم“.

وكان وزير الشغل والإدماج المهني والقيادي في حزب العدالة والتنمية وحركة التوحيد والإصلاح الدعوية، قد تفاعل، يوم أول امس الأحد، مع الضجة التي أثارتها فيدو له له رفقة مذلكته بأحد شوارع العاصمة باريس، كاشفا أنه أتى “البيوت من أبوابها”، و أن توثيق الزواج بينه وبين “مدلكته” سيقع مباشرة بعد وقوع طلاقه من الزوجة الأولى “بعدما تبين استحالة استمرار العشرة”.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد