قياديون باميون ينفون وجود “كتاب أسود” حول تاريخ العماري

نفى قياديون في حزب الجرار علمهم بأي إقدام لقيادي الحزب وخصوصا ما سمي بـ”الجناح المعارض لعودة إلياس العماري على رأس أمانة الحزب”، على إعداد أي تقرير أو كتاب أسود حول تاريخ العماري.

وأكدت سهيلة الريكي أن ما يروج من أخبار حول ما أصبح يعرف بـ”التقرير السري الأسود حول تاريخ إلياس العماري”، ماهو إلى مناورات من طرف خصوم خارج الحزب لضرب وحدة الحزب.

وأوضحت الريكي أن محطة المجلس الوطني هي من ستكشف اللبس عن مجموعة من القضايا، على رأسها عودة أو عدم عودة إلياس العماري على رأس أمانة حزب الجرار.

فيما أكدت قيادات “بامية” أن لا علم لهم بما يروج حول “التقرير السري الأسود حول تاريخ إلياس العماري”، وان أي تعليق على الموضوع يعد مجازفة في الخوض في تفاصيل أشياء لا علم لأعضاء الحزب بوجودها.

وكانت مضامين رسالة إلكتونية  توصلت المصدر ميديا بنسخة منها، كشفت أن قيادين باميين يعدون كتابا اسودا عن “الياس العماري”، يكشف عن تفاصيل إستعداد الجناح المعارض لعودة إلياس العماري على رأس أمانة حزب “الجرار”، إطلاع الرأي العام ومناضلي الحزب على تقرير أسود عن الياس العماري منذ ظهوره في المشهد السياسي إلى غاية تقديم استقالته من الأمانة العامة للتنظيم السياسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد