قطر تفتح تحقيقاتها بخصوص صورة الملك في سوق واقف

أعرب الشيخ سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني مدير مكتب الاتصال الحكومي بقطر عن أسفه للصورة المركبة التي تظهر الملك محمد السادس وهو يحمل وشاحا أثناء أحد الزيارات في منطقة الدوحة، متوعدا بالتحقيق لمعرفة الفاعل.

واعتبر مدير مكتب الاتصال الحكومي في بيان بهذا الشأن، أن “هذا الفعل غير المقبول لمحاولة إفشال الزيارة لن يتحقق لفاعله”، معربا عن أسفه للصورة المركبة والتي تظهر الملك وهو يحمل وشاحا أثناء أحد الزيارات في منطقة الدوحة.

وأوضح مدير مكتب الاتصال الحكومي بأن هذا الفعل غير المقبول لمحاولة إفشال الزيارة لن يتحقق لفاعله، وأنه سوف يتم التحقيق لمعرفة من حاول تأليب الرأي العام أو المساس برموز الدول حيث أنه وللأسف قد نالت الفبركات الإعلامية في بعض الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي حيزاً واسعاً خلال الفترة الماضية “

واكد الشيخ سيف الشيخ سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني “بأن الزيارة الرسمية لجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة لدولة قطر ‏كانت زيارة ناجحة بكل المقاييس وساهمت في تعميق وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد