قطارات “الخليع” بين ضعف الخدمات وإصدار البلاغات

نفى  “المكتب الوطني لسكك الحديدية” في بلاغ له  إصابة أحد المسافرين بأزمة قلبية بمحطة القطار الدار البيضاء المسافرين صبيحة اليوم نقلا عن مصادر في عين المكان .

جاء في بلاغ نشره مكتب قطارات “الخليع”، توصلنا بنسخة منه :”ردا على ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ظروف إصابة أحد المسافرين بأزمة قلبية بمحطة القطار الدار البيضاء المسافرين صبيحة يوم 19 غشت 2017، وسعيا منه لرفع كل لبس أو خلط أو مغالطة للرأي العام، ارتأى المكتب الوطني للسكك الحديدية أن يقدم التوضيحات التالية:

– فعلى عكس ما جاء في مختلف التدوينات، فإن محطة القطار الدار البيضاء المسافرين كانت تشهد حركة ذؤوبة مع التأطير والحضور الفعلي لمسؤولي هذه المحطة للسهر على سير الرحلات بما في ذلك تنظيم نقل أطفال المخيمات المبرمجة صبيحة هذا اليوم، بالإضافة إلى التجند الاستثنائي لمواكبة الأشغال الكبرى الجارية ليلا.”

وتابع البلاغ :”- لقد تم إخبار مسؤولي المحطة عن تعرض المسافر المعني إلى وعكة صحية خلال تواجده على الرصيف بالساعة السابعة والربع صباحا والذي يعاني وفق تصريحات زوجته التي كانت ترافقه من مرض قلبي مزمن. وفور هذا الإخبار، اتخذ مسؤولو المحطة التدابير اللازمة واستدعاء سيارة الإسعاف التي وصلت إلى عين المكان في ظرف حوالي 30 دقيقة، ليتم نقله على قيد الحياة اتجاه المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة. “

وفي ذات الصدد حاولنا ربط الإتصال مع المسؤول عن التواصل داخل المكتب الوطني للسكك الحديدية، لتوضيح ملابسات الحادث إلا أنه إكتفى باحالتنا على  البلاغ المنشور في الموقع الالكتروني للمكتب الوطني للسكك الحديدية.

ويشار أن فضائح “المكتب الوطني للسكك الحديدية”تتواصل بشكل يومي بسبب التأخيرات الدائمة والغير المبررة والتي تفق الراكبين التزاماتهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد