قضية “حمزة مون بيبي” .. دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام تمثلان أمام القاضي مجددا في هذا التاريخ

ينتظر أن تمثل الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام أمام قاضي التحقيق بالغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، يوم الإثنين 24 فبراير الجاري، وذلك لاستكمال التحقيق معهما على خلفية متابعتهما في قضية حساب فاضح المشاهير المعروف بـ “حمزة مون بيبي”.

واستمع القاضي إلى دنيا بطمة وشقيقتها أول أمس الإثنين، بابتدائية مراكش في إطار الاستنطاق التفصيلي على خلفية متابعتها بتهم تتعلق بـ “المشاركة في دخول نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، المشاركة عمدا في عرقلة نظام المعالجة الآلية للمعطيات وإحداث خلل فيه، وتوزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم”.

وكان قاضي التحقيق قد قرر، الشهر الماضي، منع دنيا بطمة وشقيقتها من مغادرة التراب الوطني مع سحب جواز سفريهما، بالإضافة إلى رفع قيمة الكفالة المدفوعة للحصول على السراح المؤقت.

يذكر أن المحكمة الابتدائية بمراكش قضت مساء الثلاثاء، بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 100.000 درهم في حق سكينة جناح المعروفة بـ “سكينة كلامور” و”السيمو ظاهر” و”عدنان مول الفيراري”، وذلك على خلفية متابعتهم في ملف “حمزة مون بيبي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد