قضية اللاعب أمين حارث تعرف تطورات جديدة

أفادت محاضر الضابطة القضائية أن مسؤولية حادثة السير المميتة التي تسبب فيها لاعب المنتخب المغربي أمين حاريث يتقاسمها رفقة الضحية الذي لقي حتفه نتيجة قوة الاصطدام.

وكشفت المحاضر ذاتها أن أمين حاريث كان يسير بسرعة غير ملائمة للزمان والمكان، كما أن الضحية لم يعبر الطريق من المكان المخصص للراجلين، موضحة أن لاعب نادي شالكة 04 الألماني هو من كان يقود سيارته أثناء وقوع الحادثة وكان وقتها في حالة طبيعية.

وقرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، تمتيع أمين حاريث بالسراح المؤقت مقابل كفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم، وتمكينه من جواز سفره ووثائق السيارة، وإحالة القضية المطروحة على أنظار الغرفة الجنحية المكلفة بحوادث السير، وذلك لتمكين عائلة الضحية من إقامة دعوى قضائية وإدخال شركة التأمين فيها للمطالبة بالتعويضات المدنية لجبر الضرر.

تجدر الإشارة إلى أن أمين حارث شارك رفقة أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، ونال جائزة أحسن لاعب في مباراة المغرب وإيران، حيث اختار قضاء عطلته بمدينة مراكش رفقة عدد من لاعبي المنتخب المغربي، قبل الالتحاق بفريقه شالكه لبدء الاستعداد للمنافسات الكروية للموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد