قصة حب.. استقبال مثير من كلبة رائدة فضاء لصاحبتها بعد غياب عام

لا تملك الكلاب القدرة على التعبير بالكلمات لكن الكلبة المدللة لرائدة فضاء أمريكية عبرت عن فرحتها بالتئام شملهما بطريقة مثيرة للغاية بهز ذيلها والنقر بمخالبها على الباب في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على الإنترنت.

نالت رائدة الفضاء الأمريكية كريستينا كوك أوسمة عديدة بعد أن حطمت الأرقام القياسية ببقائها في الفضاء لمدة 328 يوما، لكن كلبتها المدللة منحتها سعادة من نوع خاص لدى عودتها إلى منزلها. كانت الكلبة تنتظر عند الباب وتهز ذيلها بقوة وتنقر بمخالبها على زجاج الباب الأمامي وهي ترى كوك تقترب من المنزل.

ظهرت هذه اللقطات في مقطع فيديو نشرته رائدة الفضاء على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الخميس.

وكتبت كوك في تغريدة على تويتر ”لم أكن أعرف يقينا من منا يشعر بإثارة أكثر (من الآخر). أشعر بالسعادة لأنها تتذكرني بعد عام“ من الغياب.

وتظهر الكلبة في اللقطات وهي تثير أجواء عاصفة حول المكان، عندما كانت تتطلع إلى الباب الأمامي وترفع قائمتيها الأماميتين على عتبة نافذته الزجاجية مع اقتراب كوك. وتصاعدت الإثارة عندما دخلت رائدة الفضاء المنزل، فقامت الكلبة بحركات سريعة جهة اليمين واليسار حول كوك قبل أن تلعق خديها.

وهبطت كبسولة الفضاء التي كانت تقل الرائدة الأمريكية التي تبلغ من العمر 41 عاما في قازاخستان في السادس من فبراير شباط بعد رحلة تاريخية إلى محطة الفضاء الدولية، أتمت خلالها مهمة استغرقت 328 يوما مسجلة رقما قياسيا لأطول فترة إقامة لامرأة في الفضاء.

وانضمت كوك المهندسة المولودة في ولاية نورث كارولاينا إلى فريق رواد الفضاء التابع لإدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) عام 2013 وقادت أيضا أول عملية سير في الفضاء جميع أفراد طاقمها من النساء عام 2019.

المصدر : رويتروز

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد