قسم الولادة بالمستشفى الاقليمي الحوز الداخل مفقود والخارج مولود

أكد مصطفى زوج السيدة خ في تصريح لجريدة المصدر ميديا، أن جناح الولادة بالمستشفى الاقليمي محمد السادس بالحوز كاد أن يتسبب في حالة خطيرة لزوجتي الحامل التي فقدت جنيناها وتسبب لها في نزيف حاد.

وأضاف المتحدث ذاته لجريدتنا ” قصدت رفقة زوجتي قسم الولادة بمستشفى محمد السادس بعد أن فقدت جنينها، لتلقي العلاجات الضرورية؛ وتفاجئت بغياب الطبيب (ة) الرئيسي (ة) وأنا أنتظر بشرى سارة بقاعة الإنتظار للمستشفى، وإذ أتفاجأ بخروج عاملة نظافة بالمستشفى تقرر مكان الطبيب أن المريضة حالتها تطلب نقلها إلى مستعجلات المستشفى الجهوي محمد السادس بمراكش”، وضاف الزوج ” ما جعلني اتسائل عن دور مستشفى إقليمي لم يقدم للمرضى ولو خدمات مستوصف قروي”.

وتابع الزوج ” طالبت بإسعاف زوجتي داخل المستشفى رافضا إرسالها الى مدينة مراكش لأتفاجأ بالممرضة تخرج وتقول: “معندناش طبيبة والبلوك مسدود خرج عليا ولا نعيط على الجندارم ولا ماسكتيش راه عندنا الكامرات”.

مراسل جريدة المصدر ميديا، حاول التواصل مع مسؤول داخل المستشفى حول الواقعة وسبب غياب الطبيب (ة) الرئيسي (ة)، وأكد المسؤول أن بالفعل المستشفى لا يتوفر على طبيبة رئيسية، وقاعة العمليات “البلوك” مغلق مند ما يزيد عن ستة اشهر لغاية الإصلاح، مضيفا أن مندوبية الصحة والسلطات المحلية والاقليمة على علم بإغلاق قاعة العمليات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد