قرعة دور مجموعات كأس “الكاف” تضع الفرق المغربية في مجموعة الموت

أسفرت قرعة دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم التي أجريت صباح اليوم بمقر “الكاف” بالعاصمة المصرية القاهرة، عن تواجد الفرق المغربية المشاركة في هذه المسابقة في مجموعة واحدة.

ولم تكن القرعة رحيمة بالفرق المغربية، حيث وضعت الرجاء البيضاوي ونهضة بركان وحسنية أكادير في مجموعة واحدة إلى جانب فريق أتوهو الكونغولي، لتصبح بذلك حظوظ بلوغ الفرق الثلاثة لدور الربع من المسابقة مستحيلة.

وستتنافس الفرق المغربية الثلاثة في دوري مغربي مصغر، في المجموعة الأولى، لحسم بطاقتي التأهل إلى دور ربع نهائي كأس “الكاف”.

وكان فريق الرجاء الرياضي، قد حسم تأهله إلى دور مجموعات “الكاف”، بعد تجاوزه نظيره أفريكان ستارز الناميبي، فيما ضمن نهضة بركان، التأهل على حساب جاراف السنغالي، كما حقق حسنية أكادير تأهلا تاريخيا لأول مرة في تاريخه إلى هذا الدور، بعد تجاوزه جيما أبا الإثيوبي، فيما أقصي فريق اتحاد طنجة على يد الزمالك المصري عقب هزيمته بمصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء البيضاوي أحرز لقي كأس الكونفدرالية الإفريقية في نسخته الماضية بعد تجاوزه لفريق فيتا كلوب الكونغولي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد