قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات نارية بين أعتد فرق القارة العجوز

أسفرت قرعة دور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي أجريت اليوم الإثنين، في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهات نارية بين الفرق الأوروبية المتأهلة لهذا الدور.

وسيواجه حامل لقب النسخة الماضية ريال مدريد فريق أياكس أمستردام الهولندي، في حين سيقابل وصيف البطل ليفربول الإنجليزي في مواجهة نارية تحمل الكثير من الإثارة والتشويق فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وسيلاقي فريق برشلونة الإسباني أولمبيك ليون الفرنسي، فيما سيواجه روما الإيطالي بورتو البرتغالي.

وسيلعب فريق شالكه الألماني ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، على أن يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني بيوفنتوس الإيطالي.

وسيقابل مانشستر يونايتد الإنجليزي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بينما سيلعب توتنهام الإنجليزي ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

هذا، وستقام مباريات الذهاب أيام 12 و13 و19 و20 من شهر فبراير المقبل، على أن تجرى مقابلات الإياب أيام 5 و6 و12 و13 من شهر مارس.

الجدير بالذكر أن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لهذه السنة سيحتضنه ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، معقل نادي أتلتيكو مدريد شهر يونيو 2019، وهي المرة الخامسة التي تحظى فيها العاصمة الإسبانية مدريد بشرف استضافة نهائي “التشامبينزليغ”، والمرة التاسعة في إسبانيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد