قدماء المنتخب القطري وقدماء المنتخب المغربي في مباراة إستعراضية بملعب العربي

ينتظر أن تنظم الجالية المغربية في قطر ، مساء اليوم السبت 05 ماي 2018، مباراة استعراضية في كرة القدم بين قدماء المنتخب القطري وقدماء المنتخب المغربي بداية من السابعة إلا ربع مساء في ملعب العربي بالتعاون مع سفارة المملكة المغربية في الدوحة و رعاية الخطوط الملكية المغربية في مبادرة تهدف إلى إعلان دعم ملف ترشح المملكة المغربية لاحتضان كأس العالم 2026.

المباراة الاستعراضية تأتي بمبادرة من المدربين ولاعبي المنتخب المغربي القدامى وعدد من أفراد الجالية المغربية المقيمة في قطر لإبداء دعمها الكامل لترشيح بلادها لاحتضان مونديال 2026 في خطوة ميدانية ملموسة بالتعاون مع جمعية اللاعبين القطريين القدامى الذي لبت الدعوة من منطلق إيمانها بأهمية التعاون العربي في مختلف المجالات.

اللجنة المنظمة حرصت على توجيه الدعوة لعدد من الشخصيات لحضور الحدث كما خصصت هدايا تذكارية خاصة بالمناسبة للجماهير المغربية المنتظر أن تتواجد في ملعب العربي لإعلان دعمها الكامل لترشيح بلادها لاحتضان المونديال.

رمزية المباراة الاستعراضية تكمن في كون طرفيها يمثلان بلد حظي بشرف تنظيم كأس العالم بعد أربع سنوات من الآن لأول مرة في الشرق الأوسط والمنطقة العربية وآخر يسعى لاحتضان الحدث العالمي في النسخة الموالية مباشرة مما يجسد حدثا رياضيا فريدا غير مسبوق للمنطقة العربية في حالة تحقق الحلم الذي اختارت له المملكة شعار ” معا لهدف واحد”.

ويشارك من قدماء المنتخب المغربي كل من طلال القرقوري ويوسف شيبو وربيع العفوي ومحمد الفيدادي ومولود مذكر وعبد العالي النكيدي وعبد الحق بن بلة وعزيز بنيج وزكرياء العلوي وجميل بنواحي وسمير مؤدب وحسن مجاور ونورالدين عروبة، بوشعيب مرشود، سعيد رزكي، أيت صالح، بوشعيب بودن، والمدربين عبد العالي بن عبود ومحمد مديح وهشام زاهد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد