قافلة لرفاهية المرأة تنظم البطلة الدولية لرياضة سباق السيارات “منية لوليدي”

قافلة SWHERTY DC. (الأمان، الصحة، السلامة ، قافلة سيارات على الطريق) في الفترة الممتدة من 25 إلى 28 أبريل الجاري، والتي تجمع بين الرفاهية، رغبة الاكتشاف، شغف الرحلة، القيادة العملية للسيارات والسلامة على الطرق والأنشطة الاجتماعية.

وعن البرنامج تقول منية: “حتى أصمم هذا البرنامج، استفدت من تجربتي في رياضة السيارات وخبرتي المهنية كمستشارة لإدارة الأعمال ومدربة التطوير الذاتي ومرافقة للأشخاص الذين يعانون من الخوف من القيادة (Amaxophobia)، والنتيجة هي أن SWHERTY DC هي لقاء تعايش وأمن وموعد رفاهي للنساء “.

وأضافت “سننطلق من الدار البيضاء ونمر عبر تلويت وآيت بن حدو وورزازات وتارودانت وأكادير والصويرة ومن ثمة العودة إلى الدار البيضاء”.

وستشارك أكثر من 25 من السيدات في هذا الحدث العظيم للرفاهية، وسيتمكن من الجمع بين متعة القيادة والترفيه والرفاهية، من خلال ممارسة اليوغا والمشي لمسافات طويلة وزيارة المواقع والمعالم التاريخية ، كل هذا في جو من اللوحات الفنية من الفولكلور المحلي، بالإضافة إلى مشاركة المشاركين في الأنشطة الاجتماعية كـإنشاء مكتبات في المدارس بالمناطق القروية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد