قاضي التحقيق يودع مالك مجموعة سيتي كلوب السجن المحلي عكاشة

في الساعات الأولى من صباح اليوم قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء إيداع جوناثان هاروش، رجل الأعمال صاحب مجموعة “سيتي كلوب” رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي عكاشة بنفس المدينة.

حيث يتابع بتهمة الاتجار بالبشر، واستغلال هشاشة النساء من أجل الفساد، وحيازة واستهلاك المخدرات القوية، والتحريض على البغاء.ياتي ذلك بعد إيقاف المعني خلال الاسبوع الماضي باحد الفنادق بالعاصمة الاقتصادية على خلفية اصدار شيكات بدون رصيد لى ليتضح أن بحوزته كمية من الكوكايين إلى جانب فتاتين تمت متابعتهن في حالة سراح مؤقت حيث تكلفت الفرقة الوطنية بالتحقيق معه وتقديمه للعدالة .

من جانبه دعا المركز المغربي لحقوق الإنسان إلى “التحقيق مع الموقوف في كافة التجاوزات التي تورط فيها، حسب بلاغ للمركز والتحقيق في جميع الاختلالات التي ترتكب داخل مجموعته، من خلال التحقيق مع المستخدمين والمنخرطات، واتخاذ ما يلزم من إجراءات في حقه، حماية لحقوق المغربيات اللواتي كن ضحية سلوكياته ونزواته المنافية لكرامة المغربيات.

المصدر ميديا : المحجوب الانصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد