قادمة من نيويورك ايقاف الفنانة منة شلبي لحيازتها مواد مخدرة

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة أثناء عودتها من السفر وبحوزتها كمية من المواد المخدرة.

وبحسب مصدر مطلع، فقد تبين من خلال التحقيقات الأولية أنه أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسؤولة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسا من نبات الماريغوانا المخدر كانت بحوزة الفنانة منة شلبي خلال عودتها من نيويورك، حيث تم التحفظ عليها إلى حين استكمال الإجراءات القانونية.

ولدت منة في الجيزة،سنة 1982 لعائلة فنية حيث أن والدتها هي الممثلة زيزي مصطفى، ووالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي، وعمتها هي الإعلامية بوسي شلبي. بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2000 عندما اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدّمتها من خلال مسلسل سلمى يا سلامة،وكانت قبلها تظهر في البرامج التلفزيونية والفوازير للأطفال. وقبل أن تقتحم منة شلبي مجال السينما، ظهرت لمدة 3 ثوانٍ فقط ضمن أحداث فيلم العاصفة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد