قائدة بالفقيه بن صالح تلقى مصرعها في حادثة سير

لقيت قائدة رئيسة الملحقة الإدارية الرابعة بالفقيه بن صالح مصرعها في حادثة سير مروعة وقعت حوالي الساعة الخامسة وخمسين دقيقة من يوم أمس الأحد على بعد ست كيلومترات من قرية أولاد عزوز التابعة لتراب إقليم خريبكة وذلك على الطريق الوطنية رقم 11 الرابطة بين مدينتي الفقيه بن صالح وخريبكة، حين اصطدمت سيارتها بسيارة مرقمة بالخارج كانت تسير في الاتجاه المعاكس ويركبها رجل في عقده السادس.

وأصيبت القائدة خ.ح إصابات بليغة لقيت حتفها على الفور ، فيما أصيبت مرافقتها التي كانت بنفس السيارة بكسور على مستوى الفخذ والرأس . حيث وجد المواطنون وعناصر الوقاية المدنية صعوبة كبيرة في انتشالهما من داخل السيارة بسبب قوة الاصطدام وتضرر سيارتهما بشكل كبير، كما أصيب الرجل المسن الذي كان يقود السيارة الأخرى إصابات بليغة على مستوى الرأس والصدر.

هذا وتم نقل الجريحين إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة خريبكة حيث قام عامل الإقليم بزيارة الخاضعين للكشف والفحوصات الضرورية بحضور الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، ووكيل الملك لدى المحكمة الابتادئية، ورئيس المنطقة الإقليمية للأمن، وقائد مركز الدرك الملكي بحطان، وعدد من رجال السلطة.

و أفادت بعض المصادر المحلية أن تم اتخاذ كل التدابير لنقل مرافقة القائدة  إلى أحد مستشفيات الدار البيضاء قصد العلاج، فيما لازال الرجل المسن  يخضع للفحص.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد