في مشهد مؤلم.. أم تترك فلذات كبدها داخل كوخ صفيحي لوحدهم في وضعية جد مزرية

في مشهد مؤلم يبين غياب حنان الأم و عطفها على فلذات كبدها، يعيش ثلاثة أطفال بكوخ صفيحي المتواجد بدوار الكوارة بحي يعقوب المنصور بالرباط في حالة جد مزرية نتيجة الإهمال من طرف الأب والأم.

ويوثق مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، الحالة المأساوية التي يعيشها هؤلاء الأطفال داخل هذا الكوخ في غياب تام لأبسط شروط العيش.

و أكد عبدالعالي الرامي، رئيس الرابطة الوطنية للتنمية الاجتماعية و الثقافية و الاقتصادية، في اتصال بجريدة “المصدر ميديا”، أنه تم يوم أمس الأربعاء إيداع الاطفال الثلاثة في مركز حماية الطفولة لالة مريم بالرباط.

وأضاف الرامي أنه نتيجة إهمال الأم التي تملك ثمانية أطفال أربعة منهم مشردين، و الطفل الأصغر يتواجد معها إضافة إلى الأطفال الثلاثة الذين تم إيداعهم في مركز لالة مريم لحماية الطفولة بتوجيه من النيابة العامة، يجب متابعة الأم بتهمة إهمال الأسرة، و كما جاء في أحد الشهادات أن الأم تصر على إرجاع الأطفال من مركز الإيواء إلى الكوخ الصفيحي مرات عديدة ليعيشوا في وضعية مزرية لوحدهم.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد