في قلبي مكانك.. جديد الفنانة المغربية هناء

أطلقت الفنانة المغربية الشابة هناء، أغنية فيديو كليب بعنوان «في قلبي مكانك » ، كلمات وألحان محمد الشريف الملقب بميد الشريف..
الأغنية تتحدث عن الحب، وقد تم تصويرها بطريقة فيديو كليب بمدينة تطوان مسقط رأس الفنانة، وقد تم نشرها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات «اليوتوب»، حيث لقيت تجاوبا ورود فعل جيدة؛ من محبيها، علما أن هذا أول عمل خاص بالفنانة هناء .

وكانت للفنانة هناء تجربة فنية عام 2020 حيث أصدرت كوفر لأغنية بعنوان « نوطة » وهي مصورة بطريقة فيديو كليب التى بدورها لقيت تجاوبا مع محبيها.. هذه الأغاني كانت من إنتاج زوجها ؛ علما أن الفنانة هناء كانت محبة ومولعة بالغناء منذ نعومة أظافرها؛ حيث استطاعت أن تحقق حلمها لتواصل مسيرتها الفنية بخطوات ثابتة نحو تحقيق هدفها المنشود، إضافة للون الغنائي الذي تتميز به؛ كما أن لها خامة صوتية متميزة ساعدتها على تألقها لتشق طريقها في سماء الأغنية الوطنية بإحساس فني وإرادة وعزيمة خاصة وأنها ينتظرها مستقبل باسم فنيا إذا ما صارت على نفس النهج والعطاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد