في سابقة من نوعها.. كريستيانو رونالدو يغيب عن حفل توزيع جائزة أفضل لاعب بالعالم

كشفت مصادر صحفية اليوم الاثنين، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يحضر حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للإعلان عن جائزة أفضل لاعب في العالم “The best”، والذي سيقام مساء اليوم في العاصمة البريطانية لندن.

وأفادت ذات المصادر أن نجم يوفنتوس الحالي، وريال مدريد السابق، اعتذر عن حضور الحفل لسبب غير مقنع وهو خوضه للتدريبات مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، استعدادا لمباراة يوم الأربعاء في الدوري الإيطالي، أمام بولونيا.

ويبدو غياب كريستيانو رونالدو إشارة واضحة على وجهة الجائزة المتوقعة بالنظر إلى سابقة مماثلة وقعت أواخر شهر غشت الماضي في حفل توزيع جائزة أحسن لاعب أوروبي.

وينافس إلى جانب صاروخ ماديرا على جائزة الأفضل في العالم كلا من نجم ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش ، ومحمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وأحرز رونالدو جائزة أفضل لاعب في العالم في العامين الأخيرين بمجموع خمس مرات في مسيرته الرياضية، فيما فاز مودريتش بجائزة أفضل لاعب أوروبي هذا الموسم التي منحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أواخر شهر غشت الماضي بإمارة موناكو.

ويتوقع كثيرون فوز النجم مودريتش، الذي قاد كرواتيا لمركز الوصافة بكأس العالم روسيا 2018 بجائزة أفضل لاعب هذه المرة بعد موسم استثنائي ليكسر احتكار رونالدو وميسي اللذين تناوبا على الفوز بها خلال الأعوام العشرة الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد