في بادرة تضامنية .. جمهور سلا يقدم اقتراحه لإدارة “ASS” للمساهمة في صندوق مكافحة “كورونا”

اقترحت الجماهير المشجعة للجمعية الرياضية السلاوية على إدارة الفريق بطرح تذاكر للبيع عبر منصات الأنترنيت في الظرفية الحالية، على أن تعود عائدات البيع إلى الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19”.

وحدد الجمهور السلاوي أثمنة التذاكر بين 10 دراهم و30 درهما حتى يساهم كل عنصر حسب استطاعته في الصندوق.

ولاقت مبادرة السلاويين استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نوه العديد بالمبادرة التضامنية لجمهور الجمعية السلاوية لمساعدة البلاد في هذه الظرفية الاستثنائية.

وكانت وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، قد أعلنت أنه في إطار الجهود الوطنية المبذولة لمكافحة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) ، ومن أجل تمكين الأشخاص الذاتيين والمعنويين من المساهمة في هذه المجهودات، تم فتح حساب مرصد لأمور خصوصية رقم 3.1.0.0.1.13.030 ، المسمى “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد – 19”.

وفي سياق آخر، بادر عدد من النجوم والمشاهير المغاربة إلى الانخراط في حملة تضامنية غايتها التكفل بالأسر المعوزة في الظرفية الحالية التي تمر منها البلاد جراء الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد، بعد قرار إغلاق عدد من المقاهي والمطاعم وغيرها من المحلات التي تشكل مصدر رزق العديد من الأسر المغربية، مما سيجعل هذه الأخيرة بلا مورد قار خلال هذه الفترة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد