في اليوم العالمي للعناق.. لكل “حضن” معنى + صور

هناك عدة أنواع للعناق، وكل منها قد يقول أشياء عديدة ومعاني عن العلاقات العاطفية.

وفيما يلي أنواع مختلفة من العناق وما قد يخبروه عن العلاقة، في اليوم العالمي للحضن نقلا عن “Bright Side”.

– العناق من الخلف:

يشير العناق من الخلف إلى مشاعر عميقة من الشخص الذي يحتضن، حتى إذا لم يُعلن هذه المشاعر بالكلمات، لذا يمكن للشريك أن يكون على يقين من أن هذا الحاضن يحبه حقا، كما أن الشخص الذي يحتضن من الخلف مستعد لتحمل المسؤولية وتوفير الحماية اللازمة للشخص الذي يعانقه.

– العناق من القلب إلى القلب:

ربما هذا هو النوع الأكثر رومانسية، إنه عناق طويل ومريح، حيث يميل شخص واحد على صدر الآخر، ويعطي الشخص الآخر في نفس الوقت عناق أو ضربات طويلة من الجهة التي تحتاج للدعم، وعادة ما يدل هذا العناق أن طرفيه بينهما علاقة لطيفة ومدهشة.

– عناق بذراع واحد:

هذا نوع من العناق السريع الذي يحدث بين شخصين يجلسان أو يقفان بجانب بعضهما البعض، ويخبر أن الشخصان أحدهما يعدم الآخر أو يشجعه أو يظهر له الود، يمكن أن يكون أكثر رومانسية إذا كان الحضن يحدث في السينما أو المسرح.

– عناق الدب:

ربما هذا هو النوع المفضل من العناق عند النساء، وهذا العناق يقول إن هناك مودة وقرب من الشخص الذي بدأ الحضن، ومع ذلك، في كثير من الأحيان، لا يستطيع الشريك الذكر التحكم في قوته بشكل كامل وينتهي في النهاية بإيذاء الأنثى.

– عناق الجماعة:

عادة ما يحدث هذا النوع من العناق بين الأصدقاء أو الزملاء لإظهار تعاونهم، خاصة بعد تحقيق شيء يستحق العناء، وأيضا يمكن أن يحدث قبل البدء في مشروع جديد، وهذا النوع يدل على أن الجميع يريد أن يتبادل الطاقة والدعم لبعضهم البعض.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد