في أقل من شهر على تعاقده مع المغرب التطواني .. زوران يغادر الفريق بشكل مفاجئ

أعلن نادي المغرب التطواني أن مدربه الجديد الصربي زوران مانولوفيتش قدم استقالته من منصبه، بعد أسابيع قليلة فقط من توليه الإشراف على تدريب فريق الحمامة البيضاء.

وذكر المغرب التطواني في بلاغ رسمي له: “قدم اليوم المدرب زوران استقالته من تدريب الفريق. وقد علل خطوته هذه لأسباب شخصية محضة معبرا عن إعجابه بالفريق ومنوها بالمعاملة الطيبة التي حظي بها من طرف كل مكونات النادي”.

وأضاف البلاغ أنه “قد قرر المكتب المسير الشروع في البحث عن خلف المدرب المستقيل في أقرب الآجال معتمدا على دراسة السير الذاتية وإستشارة موسعة”.

في المقابل، كشفت مصادر إعلامية سودانية أن زوران اتفق مع مسؤولي فريق الهلال السوداني، موضحة أن تفاصيل صغيرة فقط باتت تفصله عن قيادة الفريق في الاستحقاقات الكروية المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن زوران أشرف على تدريب فريق الوداد البيضاوي بداية الموسم الرياضي المنصرم قبل أن يتم الانفصال عنه بعد خروجه على يد الغريم التقليدي الرجاء البيضاوي من دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.  

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد