في أقل من أسبوع…”أنا محجور بالبيت وهذه قصتي” لـ إيلام جاي تحقق 13 مليون مشاهدة

أطلق الفنان العالمي والمنتج إيلام جاي ذو الأصول المغربية أحدث أعماله الفنية تحت عنوان “أنا محجور بالبيت وهذه قصتي” على طريقة فيديو كليب، وذلك مساهمة منه لمواجهة الأوضاع الحالية وانتشار فيروس “كورونا” بكل الأقطار والدول.

والأغنية من كلمات وإخراج إيلام جاي وقد تم تصويرها بتقنيات تصوير وجرافيكس عالية التطور، يبعث برسالة مفادها أنه آن الأوان للإنسان أن يضع نفسه أمام المرآة ليسائل نفسه عن دوره في الحياة ويكتشف أخطائه ويقوم بتصحيحها، فمن الممكن أن نحجر عن أجسادنا داخل البيوت، لكن من المستحيل أن نحجر على عقولنا وأفكارنا، فالفكر يتجاوز حدود المكان لساهم الإنسان في إحداث تغيير بمجتمعه في ظل هذه الظروف وما بعدها، لذلك على الإنسان أن يبدأ التغيير من نفسه أولا وأخيرا.

وقد لاقت الأغنية انتشارا واسعا بين مختلف الجنسيات، وعرفت نجاحا كبيرا بين رواد شبكات التواصل بكل من أمريكا وأوروبا، كون الفيديو كليب تم طرحه ب 6 لغات هي العربية الانجليزية والفرنسية وغيرها، مما مكنه من أن يحصد عدد كبير من المشاهدات تجاوزت 13 مليون مشاهدة على مختلف المنصات في أقل من أسبوع .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد