فيلم مغربي ينافس إنتاجات أجنبية ضخمة في جائزة “غولدن غلوب أواردز”

يتنافس الفيلم المغربي “أوليفر بلاك” لمخرجه توفيق بابا مع ستة أعمال عربية ضمن فئة الأفلام الأجنبية للنسخة الجديدة لجائزة “غولدن غلوب أواردز” في نسختها لهذا العام.

ويدخل المخرج الشاب توفيق بابا غمار المنافسة على هذه الجائزة بفيلمه ” أوليفر بلاك” من بطولة مودو مبو، حسن ريشوي، إلهام أوجري، ومحمد الكاشير، والذي يعد أول تجربة سينمائية طويلة في مشواره، بعد حصده سابقا لجائزة أفضل فيلم أجنبي في المهرجان الدولي البرازيلي DE CINEMA DE ALTER DO CHÃO وجائزة أفضل ممثل رئيسي لبطله حسن ريشوي وجائزة أفضل ممثل مساعد للممثل السينغالي مودو نباو من الدورة 21 للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة.

وتدور أحداث فيلم “أوليفير بلاك” عن قصة “فندرودي” وهو شاب إفريقي في مقتبل العمر يحلم بالوصول إلى المغرب واحتراف فن السيرك، لكنه يتوه في صحراء قاحلة.

وينطلق حفل توزيع الجوائز يوم 28 فبراير المقبل، وذلك بعد تأجيل موعد إقامته العام الماضي بسبب تفشي وباء فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد