فيصل العرايشي يهنئ سيدات التايكواندو على إنجاز الصين

قام فيصل العرايشي، رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، بزيارة المنتخب الوطني للإناث لرياضة التايكواندو، في المعسكر الإعدادي بمعهد مولاي رشيد، وذلك لتهنئة عناصر المنتخب على النتائج المحصل عليها في كأس العالم للفرق، والتي اختتمت منافساتها نهاية الأسبوع الماضي في مدينة “ووكسي” الصينية.

وتحدث فيصل العرايشي خلال زيارته مع كافة عناصر المنتخب الوطني ومسؤولي الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، كما قام بشرح استراتيجية اللجنة الأولمبية القائمة على دعم وتشجيع الأبطال المغاربة في جميع الأنواع الرياضية وتحفيزهم على العطاء لتشريف المغرب في كافة المحافل.

وتوج المنتخب الوطني للإناث بالميدالية البرونزية ضمن البطولة العالمية محتلا الرتبة الثالثة، وذلك بعد تجاوزه منتخبي كوت ديفوار وكوريا الجنوبية، قبل أن ينهزم في نصف النهائي أمام المنتخب الصيني، بصعوبة، والذي أحرز الميدالية الذهبية للبطولة.

تجدر الإشارة إلى أن رياضة التايكواندو المغربية انتزعت ثماني ميداليات في منافسات دورة الألعاب الإفريقية للشباب التي اختتمت نهاية الأسبوع الماضي بالجزائر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد