فيروس “كورونا” ينهي حياة النجم المصري الكبير سمير غانم

توفي، اليوم الخميس، الفنان المصري الكبير سمير غانم عن سن ناهز 84 عاما، وذلك متأثرا بإصابته بمرض (كوفيد 19) الناتج عن وباء فيروس “كورونا” المستجد.

وكان الفنان سمير غانم، قد دخل العناية المركزة قبل أيام، إثر تدهور حالته الصحية بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، لاسيما وأنه كان يعاني من مشاكل صحية في الكلي.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحل سمير غانم إلى مثواه الأخير خلال الساعات المقبلة، وسط إجراءات احترازية خاصة بسبب جائحة كورونا، كما لن يتم إقامة العزاء بعد إعلان الحكومة المصرية منع التجمعات.

وقدم الراحل أكثر من 300 عمل فني كان آخره ظهوره في مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” رفقة نجلته دنيا سمير غانم، فيما كان ظهوره الأخير على الشاشة خلال شهر رمضان من خلال حملة إعلانية شارك فيها بمعية زوجته دلال عبد العزيز وابنته إيمي سمير غانم.

تجدر الإشارة إلى أن زوجة الراحل سمير غانم، دلال عبد العزيز، ترقد هي الأخرى في المستشفى بسبب معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد