فيديو اتهام قضاة بالارتشاء بين يدي الوكيل العام بالبيضاء

تقدم المجلس الجهوي للمجتمع المدني بشكاية إلى الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء لفتح تحقيق في فحوى شريط فيديو مصور لأحد الأشخاص الذي يتهم فيه مسؤولين قضائيين بالدار البيضاء بالارتشاء وفبركة الملفات.

وحسب الشكاية التي تقدم به المحامي محمد الساحلي لفائدة المجلس الجهوي للمجتمع المدني بجهة الدار البيضاء، والذي تتوفر المصدر ميديا على نسخة منه، فإنه “وبعد نشر شريط مصور على احد الصفحات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وحيث انه وبالإطلاع على فحوى الشريط المصور، يتبين ان المشتكى به، صرح أن مجموعة من المسؤولين القضائيين بالمحكمة الإبتدائية الزجرية بالدار البيضاء يتواطؤون مع العصابات المنظمة، ويفبركون الملفات ويزجون بالأبرياء في السجون دون تطبيق للقانون أو المساطر القانونية…”

وطالب المجلس الوكيل العام للملك باستئنافية الدار البيضاء، بفتح بحث دقيق وعاجل في الفيديو الذي أقر صاحبه أنه يتوفر على الدلائل والحجج القاطعة التي تثبت تورط المسؤولين القضائيين، وترتيب الأثار القانونية إذا ما كانت تصريحاته مجرد ادعاءات خاطئة يقصد بها المساس بمؤسسة القضاء .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد