فيدرالية اليسار تدعو إلى دعم بلافريح

دعت الأمانة العامة للفيدرالية، إلى مساندة ودعم عمر بلافريج النائب البرلماني عن فيدرالية اليسار الديمقراطي، ضد “حملة التشويه والترهيب” التي تشنها ما وصفتهم ب”العناصر الظلامية”.

وأكدت الفيدرالية، في بلاغ أصدرته اليوم الجمعة (4 أكتوبر)، إنها تابعت “بقلق حملة التشويه والترهيب التي تشنها عناصر ظلامية ضد الرفيق عمر بلافريج ممثل الفيدرالية في البرلمان، بسبب مواقفه المبدئية والشجاعة من أجل الدفاع عن حريات المواطنين والمواطنات وحقوقهم المشروعة”، مشددة عن دعمها للبرلمانيين عمر بلافريج ومصطفى الشناوي.

ودعت الأمانة العامة فيدرالية اليسار الديمقراطي إلى “مواجهة كل المحاولات الدنيئة التي تستهدف أطر الفيدرالية وتنظيماتها سواء على المستوى المحلي أو الوطني”.

وكان النائب البرلماني عمر بلافريج قد أكد نهاية الأسبوع الماضي، في كبسولته المصورة “بودكاست سياسي”، أنه ه تقدم بمقترحات تهم إلغاء الفصول 489 و490 و491 من القانون الجنائي التي تتعلق بتجريم المثلية الجنسية والعلاقات الجنسية خارج إطار الزواج والخيانة الزوجية؟، وهي المطالب التي جرت عليه ويلات حملة تكفير واسعة من قبل عدد من الشخصيات السلفية التي أدانت دفاعه عن توسيع مجال الحريات الفردية ضمن مشروع القانون الجنائي المعروض على أنظار البرلمان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد