فوزي لقجع ينوي التخلص من معارضيه داخل جامعة الكرة

ينوي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، التخلص من معارضيه، في شبه انقلاب أبيض، بعدما قرر تنظيم انتخابات المكتب المديري، لتجديد الثلث، بالموازاة مع الجمع العام السنوي لجامعة الكرة المقرر في 23 يوليوز المقبل.

و من أبرز المرشحين لمغادرة الجامعة، محمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي والنائب السابق لفوزي لقجع، الذي كان قد دخل في مشاكل مع أعضاء الجامعة السنة الماضية بتشكيكه في نزاهة البطولة الاحترافية، الأمر الذي دفع لقجع إلى اللجوء للمحكمة للدفاع عن مصالح الجامعة.

ويدخل رئيس لجنة المنتخبات، نور الدين البوشحاتي، في دائرة المغضوب عليهم، بعد أن وجه انتقادات بالجملة للقجع في مناسبات عديدة، بسبب أحاديثه في اتخاذ القرارات.

هذا، وكان البوشحاتي قد تحدى فوزي لقجع في الاجتماع الأخير بعقد جمع استثنائي وهو ما أقدم عليه رئيس الجامعة  لإبعاد معارضيه، بعد المشاكل التي اندلعت بينهم.
وسيكون من أبرز المغادرين للجهاز الوصي على كرة القدم بالمغرب، عبد المالك أبرون، رئيس فريق المغرب التطواني، بسبب إبعاده عن لجنة البنيات التحتية التي كان يرأسها.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد