فوزي لقجع يحفز عناصر المنتخب الوطني الأولمبي لتحقيق التأهل لـ “الكان” وبلوغ أولمبياد “طوكيو 2020”

قام فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بزيارة خاصة للمنتخب الوطني المغربي الأولمبي، بمقر إقامته بالصخيرات، وذلك لتحفيز العناصر الوطنية  لتحقيق الهدف المنشود، وهو التأهل  إلى نهائيات “الكان” لأقب من 23 سنة، ومنه احتلال إحدى المراكز المؤهلة إلى أولمبياد “طوكيو 2020”.

وقال فوزي لقجع مخاطبا اللاعبين بحضور المدرب الهولندي مارك ووت: “أنتظر منكم الكثير، الجامعة سخرت كل الإمكانيات لكم من أجل الإبداع والتألق وإسعاد الجماهير المغربية. لا فرق بينكم وبين المنتخب الأول، كل ما رصدناه لهم خصصنا لكم مثله.. حتى هذه القاعة التي تجمعنا كانت هي التي استقبلت آخر اجتماع لي مع لاعبي المنتخب الأول قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم”.

وسيواجه المنتخب الوطني الأولمبي منتخب الكونغو الديمقراطية بكينشاسا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر نهاية السنة الجارية.

ويترأس بعثة أشبال الأطلس إلى كينشاسا الكونغولية، الدولي المغربي السابق وعضو المكتب المديري للجامعة، نور الدين النيبت، من أجل تحفيز اللاعبين الشباب لبذل كل ما في وسعهم خلال مباراة الذهاب بالكونغو، ومساعدتهم على التأقلم مع الأجواء الإفريقية جنوب الصحراء.

ويخوض المنتخب الوطني الأولمبي مباراة الذهاب يوم غد الأربعاء، بملعب الشهداء بكينشاسا، على أن تجرى مباراة الإياب بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم الأحد المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد