فوزي لقجع يحدد شروط الاشتغال بمركب محمد السادس لكرة القدم

حدد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الشروط المطلوبة للاشتغال في مركب محمد السادس لكرة القدم.

وقال فوزي لقجع خلال لقائه مع رجال ونساء الإعلام اليوم الأربعاء، بمناسبة افتتاح مركب محمد السادس لكرة القدم، أن كل شخصية تريد العمل بهذه المعلمة الرياضية العالمية والتي شيدت على قطعة أرضية تبلغ مساحتها 29,3 هكتارا يجب أن تتوفر على الكفاءة والخبرة والتجربة والتاريخ الكروي حتى تساهم في صنع جيل جديد من اللاعبين المكونين على أعلى مستوى مستقبلا لتحقيق النتائج المتوخاة.

وذكر لقجع في معرض حديثه أن لجنة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد قامت بزيارة خاصة لمركب محمد السادس لكرة القدم عشرة أيام قبل تدشينه من قبل جلالة الملك محمد السادس.

وتابع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الجهاز الوصي على كرة القدم بالعالم أكد على أن مركب محمد السادس لكرة القدم من أفضل المراكز الرياضية الموجودة حاليا في العالم لكونه يتوفر على مرافق ذات جودة عالمية ويستجيب لكل المعايير التي تعتمدها الفيفا.

وشدد المسؤول الأول بجامعة الكرة على أن المعسكرات الإعدادية للمنتخبات الوطنية ستقام داخل المركب الرياضي الجديد مستبعدا في الوقت ذاته إجراءها خارج أرض الوطن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد