فوزي لقجع يتنحى رسميا عن رئاسة نهضة بركان ويسلم المشعل لنائبه حكيم بنعبد الله

انتخب منخرطو فريق نهضة بركان، مساء أمس الأربعاء، حكيم بنعبد الله، رئيسا جديدا للفريق خلال الجمع العام العادي، خلفا لفوزي لقجع، الرئيس الحالي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وحقق الفريق البرتقالي خلال فترة فوزي لقجع، نتائج إجابية مقارنة مع تاريخ النادي المتواضع، إذ أصبح رقما صعبا على المستويين المحلي والقاري، وصار ينافس على المراكز المتقدمة في منافسات البطولة الوطنية خلال السنوات القليلة الماضية.

وقضى لقجع 10 سنوات كرئيس للنهضة البركانية، حقق فيها رفقة النادي الصعود إلى القسم الوطني الأول عام 2012، وذلك بعد غياب لأزيد من عقدين من الزمن عن الأضواء، وتوج بلقب كأس العرش عام 2018 ولعب نهائي كأس “الكاف” لموسم 2018-2019 ضد فريق الزمالك المصري.

وشغل حكيم بنعبد الله، الرئيس المنتخب للنهضة البركانية منصب نائب الرئيس خلال فترة فوزي لقجع.

تجدر الإشارة إلى أن فوزي لقجع يشغل إلى جانب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، منصب النائب الثاني لأحمد أحمد، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وعدد من اللجان داخل الجهاز الوصي على اللعبة في القارة السمراء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد