فوزي لقجع: لم ألزم على هيرفي رونار البقاء مع المنتخب المغربي و سأعين لجنة تقنية للإشراف على اختيار خليفة رونار

شكر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الناخب الوطني الفرنسي المستقيل، هيرفي رونار، على كل ما قدمه للمتخب المغربي طيلة مدة إشرافه عليه لأزيد من ثلاث سنوات.

وقال فوزي لقجع، اليوم الإثنين، خلال كلمته بمناسبة اللقاء التواصلي بين الجامعة وأسرة كرة القدم الوطنية، أن حصيلة هيرفي رونار مع المنتخب المغربي إيجابية جدا، مضيفا أنه تحت إشرافه تمكن أسود الأطلس من الوصول إلى ربع نهائي كان 2017 بالغابون بعد غياب طويل منذ عام 2004، إضافة إلى التأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، فضلا عن تحسن ترتيب المنتخب المغربي على الصعيد القاري و العالمي.

وعن الإقصاء المرير للأسود من دور 16 لنهائيات كأس إفريقيا للأمم مصر 2019، قال فوزي لقجع: ” مازالت مرارة الإقصاء لم تضمحل بعد وسيبقى هذا الإقصاء المرير يوجع قلبي طويلا”.

وتحدث لقجع عن وضعية هيرفي رونار مع المنتخب المغربي قائلا: ” اجتمعت مع الناخب الوطني يوم الأحد و الإثنين الماضي و تحدثنا عن مجموعة من الأمور من بينها رغبته في تغيير الأجواء فتقبلت رغبته بصدر رحب ولم ألزم عليه الاستمرار رفقة أسود الأطلس “، و أضاف رئيس الجامعة قائلا: ” توصلت باستقالة هيرفي رونار يوم الأحد 21 يوليوز 2019 عبر البريد الإلكتروني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الساعة 9:59 صباحا”.

وتابع فوزي لقجع: ” سأقوم بتعيين لجنة تقنية خاصة الأسبوع المقبل لدراسة السير الذاتية للمدربين التي توصلت بها الجامعة لتعيين خليفة هيرفي رونار”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد