فناير : لم نغني “الراب” و ” نڭول مالي” عمل مختلف

عبر أمين الحناوي، مدير أعمال مجموعة “فناير ” في إتصال هاتفي ب”المصدر ميديا”،  عن فرحه لما وصل له فيديو كليب مجموعة فناير  بعنوان  ” نڭول مالي”، أذ  حقق ما يزيد عن مليون مشاهدة في أقل من يومين، مشيدا  بتفاعل جمهور المجموعة المراكشية داخل و خارج المغرب .

وأكد الحناوي أنه تلقى إتصالات هاتفية بالجملة من المغرب و من خارجه، تشيد بالعمل الفني للمجموعة و تنوه به، مضيفا أن فكرة الفيديو كليب كانت لمخرجه عبد الرفيع العبديوي وتختلف عن باقي الفيديوهات  الموجودة في الساحة الفنية، ذلك أن المخرج هو صديق المجموعة منذ الطفولة و ضمن فريق عملها .

وردا على بعض منتقدي العمل الفني و الذين إعتبرو أن المجموعة  إبتعدت عن الراب قال الحناوي : “فناير لم تكن يوما تنتج  الراب وإنما تنتج الموسيقى، ولها نوع موسيقي خاص و تنفرد به، وأن المجموعة ممكن أن تراها في مجموعة من الأنواع الموسيقية ” .

جدير بالذكر أن مجموعة فناير بعد صدورها لفيديو كليب “الأمير النظيف” والذي لقي تفاعلا من قبل مستعملي مواقع التواصل الإجتماعي، أصدرت “نڭول مالي” وهذا الأخير عرف تفاعلا أكثر من سابقه .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد