فنان خليجي مشهور يصدر أغنيته “خلاص روح” ويصورها بمدينة طنجة + فيديو

أصدر الفنان العماني مشاري جمعان، أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان “خلاص روح” على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “خلاص روح”، من كلمات عبد الله سالم، ألحان وتوزيع مشاري جمعان نفسه، وأشرف على إخراج الفيديو كليب الذي تم تصويره بطنجة المخرج المغربي فيصل الحليمي الذي سبق واشتغل معه في أغنيته المغربية “واحد من الناس”، التي لاقت استحسان الجمهور المغربي.

وتعد أغنية “خلاص روح” الجزء الثاني لأغنية مشاري جمعان السابقة “واحد من الناس”، والتي صورت بدورها بمدينة طنجة تحت إشراف نفس المخرج، وجاءت لإكمال القصة الأولى، والتي من خلالها سيتعرف الجمهور على الأسباب التي دفعته للانفصال عن حبيبته.

وأكد الفنان العماني أن المنظر الطبيعية الخلابة التي يزخر بها المغرب هي سبب اختياره تصوير الفيديو كليب بطنجة بالإضافة إلى المكانة التي يحتلها الشعب المغربي في قلبه.

ويعد مشاري جمعان، من بين أفضل مصممي الرقصات الاستعراضية في الكويت، وعمل كموزع موسيقي لعدة أعمال خليجية، وصمم جميع رقصات حفل الفنان المغربي سعد لمجرد سنة 2014 بالدار البيضاء.

تجدر الإشارة إلى أن مشاري جمعان بدأت مسيرته الفنية مع فرقة موسيقية، حيث أصدر أول عمل غنائي له تحت عنوان “بس بس”، ليختار بعدها إكمال مشواره الفني بمفرده.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد