فنان تشكيلي مغربي يتبرع بلوحاته الفنية لصالح مرضى السرطان بإسبانيا

يبهر الفنان التشكيلي المغربي سفيان بوكرين، الإعلام الإسباني بنجاحاته، وبات يحظى بسمعة طيبة في إسبانيا، وذلك بعد أن تبرع بعدد لوحاته الفنية لصالح الجمعيات الخيرية.

وبدأ سفيان بوكرين ينال شهرة خاصة في الآونة الأخيرة كفنان بحس إنساني نظرا لمشاركاته في أعمال خيرية عديدة بإسبانيا، بعد أن نال لقب “رسام المشاهير” حيث أن العديد من مشاهير العالم اقتنوا لوحاته، أمثال باريس هيلتون، ورئيس الحكومة الإسبانية السابق خوسي لويس رودريغيز سباتيرو، ورئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بريز.

ومن آخر مساهماته الإنسانية، تبرعه بلوحة فنية للجمعية الإسبانية لمحاربة داء السرطان المعروفة اختصارا بـ “AECC”، التي تتكلف ببيع لوحاته والاستفادة من عائداتها المالية لفائدة مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج تحت إشرافها.

وتعتبر هذه اللوحة هي الثانية من نوعها التي يتبرع بها سفيان بوكرين لذات الجمعية، وهي المبادرة الخيرية الثالثة من نوعها للفنان التشكيلي المغربي، بعد تبرعه بإحدى لوحاته لفائدة جمعية تهتم بالأطفال.

وعبرت الصحافة الإسبانية عن إشادتها الكبيرة بالمبادرات الإنسانية التي يقوم بها الرسام المغربي، معتبرة إياه مثالا جيدا للمهاجر المغربي في إسبانيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد