فنانون يشاركون نزلاء المركز الاجتماعي عين عتيق تحديهم الأول

تطلق مجموعة أوزون للبيئة والخدمات مبادرة إدماج أزيد 40 نزيلا ونزيلة بسوق الشغل من المركز الاجتماعي عين عتيق –تمارة- بفروعها الممتدة بالتراب الوطني، تحت شعار: ” أوزون المواطنة .. الاستثمار والإنسانية”، وذلك ترسيخا لمجمل أهدافها النبيلة المتمثلة في الاهتمام بالبيئة والاعتراف بالفعالية والتدريب والإدماج والاهتمام بالمجتمعات البشرية والإنسانية.

وحسب ما ذكره بلاغ توصلت جريدة “المصدر ميديا” بنسخة منه، تطلق مجموعة أوزون للبيئة والخدمات هذه المبادرة الإنسانية للاستثمار في الإنسان والذي تعتبره “الرهان الرابح”، عقب تبوئها مكانة مرموقة في مجالها الحيوي وربحها لمشاريع كبرى، الآن جاء الدور على الاستثمار في الإنسان البديل الناجح والمستديم للثروات الزائلة وسر التنمية المستدامة.

وأضاف ذات البلاغ أن الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات، عزيز البدراوي، قال عن هذه المبادرة: “بعد 10 سنوات من حصد مجموعتنا نجاحات كبيرة على صعيد المملكة والدول الإفريقية، حان الوقت للاستثمار في خدمة الإنسان والإنسانية، واليوم من خلال هذه المبادرة المواطنة نؤكد على تنميتنا للجانب الإنساني والاجتماعي إلى جانب المجال البيئي”، وأضاف: “عند زيارتي للمركز الاجتماعي وجدت حالات تدمي القلب، أسر تعيش بالمركز الاجتماعي لمدة تصل إلى 22 سنة، بسبب وضعها الاجتماعي الهش، ناهيك عن الحالات التي أصيبت بأمراض عقلية ونفسية نتيجة لتلك الظروف القاهرة بالإضافة إلى خريجو السجون والإصلاحيات الذين استعصى إدماجهم في الحياة العادية هو الدور الذي ستقوم به أوزون”.

وأوضح البلاغ أن مجموعة من الأسماء الفنية ستلتئم لإدخال على قلوب النزلاء في الاحتفال الذي سينظم من طرف مجموعة أوزون للبيئة والخدمات يوم الاثنين المقبل 30 والذي سيعرف حضور شخصيات عمومية مهمة.

وأشار البلاغ إلى أنه سيتم إلى جانب  الحفل الذي سيقام داخل أسوار المؤسسة الخيرية لعين عتيق، توقيع عقود العمل لفائدة النزلاء الشباب الذين يصل عددهم إلى أزيد 40 نزيلا ونزيلة، كما ستوفر المجموعة جل الاحتياجات الضرورية للمركز والتي تعرف خصاصا مهولا مثل: “توفير الوجبات الغذائية والأغطية والأفرشة وإصلاح وتدشين أجنحة جديدة، بالإضافة إلى تشغيل موظفين لرعاية نزلاء المركز الاجتماعي”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد